الثلاثاء، 4 أغسطس 2009

حُـروفٌ مَـجْـنـونـه ،،

أو تسأليني أنا من اكون ؟؟

أنا من صَرخ بالحُبِ مَجنون ،،

وأنا من سَكَنَ الشَوقُ فَحواي ,,

...

أو تسأليني أنا من أكون ؟؟

أنا من عانَق العُشقَ مَسجون ,,

أنا من سامَرَ الليالي والقَمَر مرهون ..

...

أو تسأليني أنا من أكون ؟؟

أنا قيس ،، أنا عَنتره ،، آنا صَبيُ آلهةُ الحبِ ,,

أنا قُصَةَ الهوى روميو
..

...

أو تسأليني أنا من أكون ؟؟

أنا لوحةٌ الغَردينيا ،،

أنا كَبسولَةُ الساعَه ,,


...

أو تسأليني أنا من أكون ؟؟

أنا وَثَنِيَةُ روما ..!!

أنا فلنتاينُ كلوديوس المَغدُور ،،

أنا ساقي النبيذ ..!!


...

أو تعرفينَ أرسطو المشاعر ..؟
أتعرفين افلاطونَ الغزل ..؟



فإن جَعلتِيهِم في كِيمياءِ سِينا ما أوجَدتِيني ..!!

فإنت أنتِ تسأليني من أكون .!!

فأنا مَن تَرَذَلَ في الهوى ,,

أنا من أرهَفَ الموت ..!!

أنا من ترأَفَ بالحياةِ فأذاقَها خَمْرُّه ,,

أنا مَن رَسَمَكِ وأعطاكِ كياناً فَكُنتِ ..

فـإن لم تعرفيني بعد ,,
فَلَكِ لَن أكون ..!!

20/7/09

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق