الجمعة، 28 أغسطس 2009

نّـذرٌ شَيطانِي ..

ساعاتُنا المُوَحِدَه عِبادَه ..!!

وخُلُواتُنا بَعيدَةٌ في مَعبَدِ الشَيطان ..

قِسيسي هٌوَّ .. وأنا راهِبَتُه ..

رَعِيَتُنا شَواهِدُ عَبَثِنا المَحموم ..

كِلانا اعتِرافاتٌ مُحَرَمَه ..!!

هُوَّ ،،

وأنا ,,

وقَبلَةٌ مُقَدَسَه ..

هناك 6 تعليقات:

كــــفاك غــــرور يقول...

إنّي أحبُّكِ قُلتَ لي

في لهفةٍ.. وتامُّلِ

ففتحتَ شبّاكَ الهوى

وهمستَ للشمس ِ ادخُلي

وطردتَ أشباحَ الكآبةِ

عن فؤادي الثقَل ِ

وقتلتَ كلّ مخاوفي

من غابةِ المستقبَل ِ

إنّي أحبّكِ..وانحنيتَ

تضمّني فيمعزل ِ

ولثمتني..فزرعت في

شفتيَّ أحلى مشتل ِ

خذني إليكَ ففي رُبا

عينيكَ واحة مخمَل ِ

وعلى شفاهكَ موسمٌ

عنقودُهُ لمْ يذبُل ِ

خذني إليكَ ولا تقلْ

شيئاً فجفنُكَ قالَ لي

واحرقْ شفاهي إنّني

ظمآى لحبٍّ مشعل ِ

خذني أحبُّكَ عاصفاً

كالبحر لا كالجدوَل ِ

خذني إليكَ وضمّني

واجعلْ بقلبكَ منزلي

إنّي أحبّكِ قلتَ لي

فالكونُ..كلُّ الكون لي


(( فــاطمه ))


نذر شيطاني رائع


اتمنى ان تزوري صفحتي


http://adel707737.maktoobblog.com/

Unknown يقول...

أوّ انتابَكما الجُنون ..!
وأصابَتكما رَعشة الحُب اللذيذ ..!

أخبِريني عَن الحمى عِندما تَستشري مِن حَيث البِدأ الى حَيثُ الإنتهاء ..

أخبريني عن قُبل الأثير ..


حبيبتي \ فاطمة

مَجنونة أنتِ واللغة الجَديدة التِي تَنقشين الوَرد بِها ..

مَجنونة ورَبي


(f)

فاطِمَهْ يقول...

مَحبوبتي نَدَهتَ لي ..

وبرقيقٍ داعَبتَني ..

مَعشوقَتي نادَيتَني ..!

وبهيامٍ عانَقتَني ..

في حُظنِكَ دَثرتَني ،، وبِنَفَسِكَ احتَوَيتَني ..

فالكونُ .. كُلُ الكون لي ..

كفاك غرور ,,
كلماتك أيقظت قلمي من سباته ،،
فكن بالقربِ دائماً..

فاطِمَهْ يقول...

زَهرَاء ،،

ليت ما أصابني رعشةٌ لأنتهت ,,

لكنه أكبَرُ بكثير ..
دَعيني أُخبِرُكِ عَنهُ .. عَن المَسِ الذي أجنني ,,
عَن قُبل الأثير اللاتي تسألين عَنهُن ،،
عَن الألحانِ التي أسمَعُها ولا أحدَ سواي ..
تعالي اشكوكِ حُمّايَ عَلني ألقى الدواءَ في خَزائنكِ ..

زَهرِاءي ,,
أطواقُ أوركيدٍ لحلولك

ولاء العُريبي يقول...

أتسمحين لحروفي بالصلاة في محرابكـ المقدس هذا ؟
إن سمحتِ لها تُصلي وإن كان قضاءاً ..

وأنتظرُ أجراً بزيارتي ^^

فاطِمَهْ يقول...

لِـ حُروفُكِ ما شاءت مِنَ العباداتِ ،،

ومُحتَسَبٌ الأجر ان شاء الله ..

ولاء لهطولك اطواق جوري

كوني بالقرب

إرسال تعليق